دمنا يسيل ووحدتنا الى اين ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

دمنا يسيل ووحدتنا الى اين ؟؟

مُساهمة من طرف برنسيسة الجامعة في الخميس 08 أكتوبر 2009, 08:26

وحصل ما حصل وحصل ما كان متوقعا – تصعيدا اسرائيليا غير مسبوق في قطاع غزة – استهداف للمقار وللمؤسسات والحصيلة مجزرة بشعة راح ضحيتها المئات من المواطنين ومئات الجرحى؟؟

الاحتلال الاسرائيلي يصعد ويعلن عن حملة عسكرية واسعة النطاق ويقول ان ما جرى السبت هو مجرد بداية ؟؟؟

بيSmileت الاستنكار صدرت وستصدر من مختلف دول العالم ومن مؤسسات المجتمع الدولي والاسلامي والعربي والمحلي والغالبية ستؤكد على ان ما يجري في غزة هو جريمة حرب وخرق فاضح للاعراف والمواثيق الدولية واتفاقيات جنيف وستطالب ربما بانعقاد مجلس الامن الدولي وربما بانعقاد قمة عربية او اسلامية وفي النة سيتم ان عقدت مثل هذه القمم وهذه الاجتماعات اصدار بيSmileت الشجب والاستنكار وربما تحميل هذا الطرف او ذاك المسؤولية عما الت اليه الامور ودعوة الاطراف لضبط النفس او ربما تقديم المساعدات الانسانية لابناء القطاع ؟؟

سيناريوهات جديدة قديمة –والكل يتذكر يوم اجتاحت قوات الاحتلال مختلف انحاء الضفة في عملية السور الواقي واستهداف المقار الامنية وتدميرها بل واستهداف افراد الامن الوطني والاجهزة الامنية بمختلف تشكيلاتها واذرعها وسقط منهم المئات من الشهداء ؟ يومها وقف البعض متفرجا وربما فرحا وربما مشككا بما يجري من تدمير لمقار السلطة واجهزتها الامنية ؟

سال الدم الفلسطيني السبت في غزة كما سال قبل سنوات في محافظات الضفة وازهقت ارواح وسجلت مئات الاصابات وتفننت الفضائيات في نقل الاحداث كل على هواه وبطريقته الخاصة والتي تتساوق لغايات حزبية ضيقة ومقيته وللاسف ؟

كل هذه الاحداث تجري ونحن نعيش حالة انقسام وشرذمة سياسية وجغرافية والسؤال الكبير في ظل سيلان الدم الفلسطيني والمجازر التي ترتكب وحركة التضامن – الشعبية والرسمية والاعلامية معنا - الم يحن الوقت لانهاء الحالة التي نحن بها ونعاني منها ؟ الم يحن الوقت لنبذ الفرقة وتجسيد وحدة وطنية حقيقية من اجل مواجهة التحديات فآلة الحرب الحرب والدمار الاسرائيلية لا تفرق بين ابناء شعبنا فالكل في دائرة الاستهداف ؟؟ اللهم الا اذا كانت صواريخ الطائرات من طراز اف 16 والاباتشي الهجومية تفرق بين ابن حماس وفتح وابن الديمقراطية وابن الحزب ؟

بكى من بكى من ابناء الشعب على من ارتقى الى العلى يوم السبت والدمعة سقطت على الجميع بدون معرفة هويتهم التنظيمية وانتمائهم السياسي فالقسم الاكبر من الشهداء والجرحى من المدنيين و لتكن مجزرة غزة بداية الMadوة الفلسطينية من اجل تعزيز الوحدة الوطنية وتمتين الجبهة الداخلية بما يوفر مقومات الصمود لابناء شعبنا المغلوب على امره يومها نقول للعالم وعبر الفضائيات اننا بخير وليس كما خرج علينا البعض من اMadاب النظرة الضيقة يطمئن العالم ان جماعته بخير ؟



[center]

برنسيسة الجامعة

عدد الرسائل : 157
العمر : 28
الموقع : اللايت سي
تاريخ التسجيل : 27/09/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دمنا يسيل ووحدتنا الى اين ؟؟

مُساهمة من طرف العاشق الولهان في الخميس 08 أكتوبر 2009, 16:14

نقول للعالم وعبر الفضائيات اننا بخير وليس كما خرج علينا البعض من ااب النظرة الضيقة يطمئن العالم ان جماعته بخير ؟

صدقت
نحن بخير

مشكورة على هذه الكلمات
تحياتى العاشق الولهان

العاشق الولهان

عدد الرسائل : 65
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 29/09/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دمنا يسيل ووحدتنا الى اين ؟؟

مُساهمة من طرف برنسيسة الجامعة في الأحد 11 أكتوبر 2009, 16:22


برنسيسة الجامعة

عدد الرسائل : 157
العمر : 28
الموقع : اللايت سي
تاريخ التسجيل : 27/09/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى